رافعة الفوركس

شرح الرافعة المالية لتداول الفوركس

إفتح حساب حقيقي

ما هو رافعة الفوركس؟

تُعرف الرافعة المالية في الفوركس بأنها استخدام رأس المال المقترض ، مثل “الهامش” الذي يسمح لمتداول الفوركس باستخدام مبالغ أكبر من رأس المال لديه. وبالتالي يمكن أن يزيد من الأرباح أو الخسائر ويجب استخدامه بحكمة

أمثلة على الرافعة المالية للفوركس

لدى تاجر الفوركس أي 5000دولار أمريكي

إذا كان لدى فوركس ترادير رافعة حساب تبلغ 10: 1 ويرغبون في استخدام 1000 دولار في تداول عملية فوركس واحدة كهامش ، فسيكون لديهم أموال مقترضة بقيمة 10000 دولار بالعملة الأساسية (1000 دولار) = 10 × 1000 دولار = 10000 دولار (قيمة التداول).

لدى تاجر الفوركس بي 5000 دولار أمريكي

إذا كان لدى تاجر الفوركس بي رافعة حساب تبلغ 100: 1 ويرغبون في استخدام 1000 دولار في تداول عملية فوركس واحدة كهامش ، فسيكون لديهم أموال مقترضة بقيمة 100000 دولار بالعملة الأساسية (1000 دولار) = 100 × 1000 دولار = 100000 دولار (قيمة التداول)

تمكن من الوصول إلى رافعة مالية تصل إلى

500:1

على الفوركس

تداول بعمولة 0
دولار
Experience our
spreads today
FOREX INDICES COMMODITIES
symbol
BID
ASK
SPREAD

Spread

ما الرافعة المالية التي تقدمها فانتج إف إكس؟

تبدأ الرافعة المالية القياسية في فانتج إف إكس من 100: 1. الحد الأقصى للرافعة المالية التي قد تقدمها فانتج إف إكس يصل إلى 500: 1. هذا فقط للحسابات المعتمدة والأموال المعتمدة للرافعة المالية الأكبر من 100: 1 ستكون محدودة

إذا كنت ترغب التداول برافعة مالية أعلى ، يرجى ملاحظة ذلك عند فتح الحساب أو الاتصال بنا. بإرسال طلب زيادة في الرافعة المالية التجارية ، فأنت توافق على أن هذا يمكن أن يؤدي إلى مخاطر عالية وخسارة شديدة أو كلية للحساب.فانتج إف إكس هي وسيط فوركس غير استشاري ولن تقدم لك نصيحة استثمارية أو شخصية للتداول. للحصول على هذه النصيحة ، يرجى استشارة مستشار مالي مسجل. للحصول على أخبار وتعليقات سوق الفوركس ، يرجى الاطلاع على فانتج إف إكس نيوز سينتر

تعتبر مارجن فزركس عالية المخاطر ويجب استخدام الرافعة المالية بحكمة

start trading with

$500

Minimum deposit

up to 500:1
leverage

كيفية تقديم طلب تغيير الرافعة المالية

استخدم الزر أدناه لطلب تغيير الرافعة المالية في الفوركس إلى فانتج إف إكس ميتاتريدر ٤ أو ميتاتريدر٤ لحساب ماك

دعم عملاء حائز على جوائز على مدار

24 ساعة/5

أيام في الأسبوع

الوصول إلى MT4 من
الحاسب الشخصي أو Mac

إفتح حساب بسرعة وبسهولة

  • التسجيل

    اختر نوع الحساب وأرسل طلبك

  • التمويل

    قم بتمويل حسابك باستخدام مجموعة واسعة من طرق التمويل

  • التداول

    يمكنك التداول بأكثر من ٣٠٠ سلعة على منصات إم تي ٤/وإم تي ٥

إفتح حساب حقيقي

Forex leverage

Forex Trading Leverage Explained

open live account

what is Forex Leverage?

Forex Leverage is defined as the use of borrowed capital, such as “margin” allowing the Forex trader to gain access to larger sums of capital. This can heighten profits and losses and should be used wisely.

Examples of Forex Leverage

Forex Trader A has $5000 USD:
If Forex Trader A has an account leverage of 10:1and they wish to use $1000 on one Forex trade as margin, they will have exposure of $10,000 in base currency ($1000) = 10 x $1000 = $10,000 (trade value).

Forex Trader B has $5000 USD:
If Forex Trader B has an account leverage of 100:1and they wish to use $1000 on one Forex trade as margin, they will have exposure of $100,000 in base currency ($1000) = 100 x $1000 = $100,000 (trade value).

ACCESS UP TO

500:1

leverage on fx

Trade with $0
commission
Experience our
spreads today
FOREX INDICES COMMODITIES
symbol
BID
ASK
SPREAD

Spread

What Leverage Does Vantage FX Offer?

Vantage FX’s standard Forex leverage starts at 100:1. The maximum Forex leverage Vantage FX may offer is up to 500:1. This is only for approved accounts and funds approved for leverage greater than 100:1 will be limited.

If you wish to get access to higher Forex leverage, please note this on the application or contact us. By submitting an increase in trade leverage request, you accept that this can result in high risk and severe or total account loss. Vantage FX is a non-advisory Forex broker and will not provide you with investment or personal trading advice. For such advice, please consult a registered financial advisor. For Forex market news and commentary, please see the Vantage FX News Centre.

Margin Forex is very high risk and leverage should be used wisely.

start trading with

$500

Minimum deposit

up to 500:1
leverage

How to Submit a Forex Leverage Change Request

Use the below button to request a Forex leverage change to your Vantage FX MetaTrader 4 or MetaTrader 4 for Mac account.

Client Portal Login

Award-winning

24/5

Custumer support

acces mt4 on
pc or mac

Fast & Easy Account Opening

  • Register

    Choose an account type and submit your application

  • Fund

    Fund your account using a wide range of funding methods.

  • Trade

    Access 180+ instruments across all asset classes on MT4 / MT5

open live account